الأسماء المرشحة للفوز بالجوائز الموسيقية على اليوتيوب

الأسماء المرشحة للفوز بالجوائز الموسيقية على اليوتيوب


كتبت : فاطمة عمارة 
أعلنت يوتيوب أسماء المرشحين للفوز بأولى جوائز مسابقتها الموسيقية، وهي مسابقة عالمية تختتم فعالياتها بعرض يتم بثه مباشرة من مدينة نيويورك يوم الأحد 3 نوفمبر المقبل. ويمكن للجمور حول العالم التصويت لست فئات جاهزة ، وتشمل هذه الفئات أعمال الفيديو والأعمال الفنية والظواهر الرائجة على يوتيوب لهذا العام.
ولا تزال قائمة أصحاب العروض الأفضل في المسابقة تستقبل المزيد. واضيف مؤخرا كل من أفيتشي وM.I.Aوإيرل سويت شيرت وتايلور ذا كريتور إلى القائمة التي سبق الإعلان عنها وتضم إمينم وليدي غاغا وأركيد فاير، للمشاركة في العرض المباشر الذي سيشارك فيه أيضًا مشاهير من صناعة يوتيوب؛ ليندسي ستيرلينغ وCDZA. ويشترك الممثل والموسيقي جايسون شوارتزمان مع الكوميدي والموسيقي ريجي واتس في تقديم هذه الاحتفالية التي يتم تنظيمها بالشراكة مع Kia Motors. يساهم أسطورة الأغاني  سبايك جونز بدور المخرج الفني، كما يشارك في دور الإنتاج التنفيذي كل من VICE MediaوSunset Lane Entertainment.
وقع الاختيار على المرشحين للفوز بجائزة يوتيوب الموسيقية بناءً على البيانات التي يعرضها الموقع خلال الـ 12 شهرًا الأخيرة، حيث احتل المرشحون من الفنانين ومقاطع الفيديو أعلى مستويات التفاعل بين المعجبين على يوتيوب ، بما في ذلك مرات المشاهدة وإبداء الإعجاب والمشاركات والتعليقات والاشتراكات.  ويمكن للمعجبين التصويت لتحديد الفائزين في كل فئة من فئات المرشحين للفوز بالجوائز من خلال الانتقال إلىyoutube.com/musicawardsأو البحث عن "YTMA" على يوتيوب ومشاركة مقاطع فيديو الترشيح للجائزة على جوجل+ وتويتر وفيس بوك.
وفي ما يلي الفئات الست للجوائز والمرشحين في مسابقة يوتيوب الموسيقية لهذا العام:
  • جائزة أفضل فيديو على مستوى العام:
 يتم منحها لأكثر مقاطع فيديو غنائية محبوبة، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم أصحاب مقاطع الفيديو التي حظيت بأكبر تفاعل جماهيري على يوتيوب خلال العام الماضي.
  • جائزة أفضل فنان على مستوى العام:
يتم منحها لأفضل عروض محبوبة على يوتيوب ، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم الفنانون الأفضل من حيث المشاهدة والمشاركة وإبداء الإعجاب والاشتراك على مدار العام الماضي.
  • جائزة أفضل مقطع محاكاة لأغنية:
 يتم منحها لأفضل مقطع ريمكس أو مقطع ساخر يحاكي مقطع فيديو آخر، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزةأصحاب مقاطع الفيديو الأفضل من بين مقاطع الفيديو الجماهيرية "غير الرسمية" على يوتيوباستنادًا إلى عدد مشاهدات الجماهير ومشاركاتهم ومرات إبداء إعجابهم بالفيديو.
  • جائزة ظاهرة يوتيوب:
 يتم منحها لمقاطع الفيديو الرائجة على يوتيوبالتي لم يشبع العالم منها، وقد تم تحديد المرشحين للفوز بهذه الجائزة بناءً على الأغاني التي نشأت عنها مقاطع الفيديو الأفضل من حيث المعجبين.
  • جائزة الأعمال الأسرع انتشارًا على يوتيوب:
يتم منحها للأعمال الموسيقية التي حققت انتشارًا سريعًا، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم الفنانون الذين حققوا أكبر نسبة نمو من حيث عدد مرات المشاهدة والاشتراكات على مدار العام الماضي.
  • جائزة روح الابتكار:  
يتم منحها لمقاطع الفيديو الغنائية التي تتميز بالابتكار على يوتيوب، وقد تم تحديد المرشحين للفوز بهذه الجائزة من قِبل لجنة تحكيم دولية تضم فنانين ومبدعين، حتى يمثل هؤلاء المرشحون مقاطع الفيديو الأفضل من حيث روح الإبداع والابتكار على مدار الـ 12 شهرًا الماضية.
  • وحتى يحين موعد توزيع جوائز مسابقة يوتيوب الموسيقية، سيتم بث خمس حفلات موسيقية من جميع أنحاء العالم على يوتيوب ، يكللها بث مباشر لحفل توزيع الجوائز الذي يستضيفه 36Pier  بمدينة نيويورك. وسيتم تدشين العروض من سيول وطوكيو وموسكو ولندن وريودي جانيرو اعتبارًا من 3 نوفمبر في تمام الخامسة مساءً بحسب التوقيت الشرقي، ويمكن للمشاهدين متابعة البث علىyoutube.com/YouTube.
 http://www.ahram.org.eg/NewsQ/238820.aspx

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مبروك.. معلش.. يا دى النيلة - الأهرام اليومي

حكم الهوى

إبن تائه وأب حائر