سلفستر ستالوني الرسام‏..‏ أفضل من الفنان‏!‏

سلفستر ستالوني الرسام‏..‏ أفضل من الفنان‏!‏
 نعرف جميعا #سلفستر ستالوني‏(67‏ عاما‏)‏ كنجم لافلام الحركة والاكشن‏..‏ بطل افلام روكي ورامبو‏,‏ ولكن هل تعرف ان هذا البطل الايطالي الاصل كان فنانا؟ انها من الاشياء التي لم يناقشها ستالوني علنا او في مقابلاته الصحفيه طوال السنوات الماضية‏.‏ اعترف مؤخرا ان الفن التشكيلي هو حبه الاول وشغفه الابتكاري‏.‏ وقال إنه اتجه إلي الرسم الذي كان يمارسه قبل بزوغ نجوميته في عالم السينماء واستمر بعد ذلك عندما لم يجد أي وسيلة للتعبير عن عواطفه‏.‏ 

الان يمكن مشاهدة اعمالة التي تعرض ولمدة في قلعة ميخايلوفسكي بالمتحف الروسي في سان بطرسبرج.
يحمل المعرض اسم سيلفستر ستالون, الفن من1975 إلي2013 هو مجموعة منتقاة من الأعمال التي قدمها خلال العقود الأربعة الماضية.. ويعرض36 لوحة مرسومة من جانب ستالوني ويستمر المعرض حتي13 يناير. بعض لوحاته مستمدة من اعماله في هوليوود والتغطيات الاعلامية الخاصة بها والبعض الاخر مجرد لوحات تجريدية. تعرض لوحات ستالوني إلي جانب قطعة من قبل جان ميشيل باسكيات واندي وارهول, وكلاهما يقدرهما ستالوني بشده.

وقال ستالوني خلال افتتاح المعرض, إنه إذا كانت أتيحت له فرصة الاختيار, فإنه كان سيقضي حياته في الرسم بدلا من التمثيل. وأضاف أعتقد أنني رسام أفضل بكثير من كوني ممثلا. علما بانه قد درس الفن قبل بدء مشواره في عالم السينما, وعرضت له أعمال فنية في سويسرا وميامي.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية عن مدير المتحف فلاديمير جوسيف قوله إن رسومات ستالوني مثيرة للإعجاب وقوية وديناميكية.وأضاف: إنها تظهر مدي العدوانية في عالمنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكم الهوى

إبن تائه وأب حائر

مبروك.. معلش.. يا دى النيلة - الأهرام اليومي