يوتيوب تبدأ مهرجان الضحك من القلب

يوتيوب تبدأ مهرجان الضحك من القلب
فاطمة عمارة
تحتل الكوميديا مكانة عظيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تمثل القنوات الكوميدية نصف قائمة أفضل عشر قنوات في المنطقة تقريبا‏.‏ ولا تزال الكوميديا تواصل نموها‏.‏
ولهذا رفع شعار' الضحك من القلب' وأعلن موقع يوتيوب عن انطلاق أول أسبوع للكوميديا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة من19 إلي25 مايو وذلك بالتعاون مع شبكة' خرابيش' العربية لحشد ألمع نجوم الكوميديا من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهو حدث خاص يهدف إلي استعراض أفضل الأعمال الكوميدية من بينها مقاطع فيديو تعرض لأول مرة وإسهامات مبتكرة من أكثر شخصيات المنطقة إثارة للضحك. ويأتي أسبوع الكوميديا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إطار حملة عالمية للاحتفاء بالكوميديا علي يوتيوب.
ويسعي يوتيوب الي تقديم تجربة فريدة من نوعها لجمهور الكوميديا حيث يلتقي أشهر رموز الكوميديا بالمنطقة. ويتم خلال هذا الأسبوع استعراض قنوات مختلفة ومواهب شابة بمجال الكوميديا. ويتميز هذا الحدث ببرنامج مخصص يتضمن حلقات جديدة من قنوات كوميديا الوقوف علي المسرح( ستاند أب), والقنوات الإخبارية الساخرة, وقنوات السخرية الاجتماعية/السياسية, وقنوات الرسوم الكرتونية المتحركة, وغيرها الكثير من القنوات.
وتقول ديانا بدار, رئيسة فريق شراكات الفيديو علي يوتيوب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا' يعد يوتيوب مركز الكوميديا بالنسبة إلي الجيل الجديد..إذا كنت تحب الضحك, فانضم إلينا خلال أسبوع الكوميديا للاحتفاء بأفضل العروض الكوميدية من خلال مسرحيات هزلية ومزح ومشاهد' ستاند أب' وأعمال ساخرة حيث يلتقي أفضل رموز الكوميديا في المنطقة بطريقة تعكس الحس الفكاهي الفريد الذي تتمتع به المنطقة العربية'.
ويمكن متابعة الحدث من خلال علامة التصنيف#ComedyWeek علي+Google وعليTwitter.
youtube.com/comedyweek

نشر فى الاهرام بتاريخ 17 مايو 2013

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكم الهوى

إبن تائه وأب حائر

مبروك.. معلش.. يا دى النيلة - الأهرام اليومي